أهمية تركيب الداش كام

أهمية تركيب الداش كام

الداش كام أحد الحسنات الجديدة للتكنولوجيا، تلك الأداة البسيطة التي اصبح لا غنى عنها اليوم في أي سيارة، فهي عبارة عن كاميرا مصغرة تسجل الأحداث حولها باستمرار، وتثبت في العادة بأحد الزجاجين الخلفي أو الأمامي للسيارة أو الاثنين معًا، من أجل توثيق رحلاتك اليومية وتحركات سيارتك في الشوارع المختلفة، وكذا رصد حالة الشارع أمامها.

 

لماذا يجب عليك أن تقتني الداش كام؟

  • تقوم الداش كام بتوثيق كافة الأحداث التي تدور خلال رحلاتك المختلفة بالسيارة، وهذا يوفر كثير من الأمان لك تجاه المخاطر المختلفة، فعلى سبيل المثال إذا ما تعرضت -لا قدر الله- لحادث، فيمكن للتسجيل أن يوفر أدلة دامغة تبرئ ساحتك وتدين الطرف الآخر، كما يمكن لها أن ترصد وجوه اللصوص إذا ما تعرضت -لا قدر الله- لهجوم أو قطع طريق.
  • يمكن أن تستفيد بهذه التسجيلات في دعم موقفك أمام شركات التأمين، وبالتالي ستزيد من وتيرة الإجراءات وستقصر أمدها، وستثبت حقك بشكل أيسر.
  • في الدول الأجنبية التي تعاني فساد الشرطة، يمكن لـ الداش كام أن تكون مفيدة في ضمان حقوقك وعدم انتهاكها.
  • توفر لك فرصة رائعة لالتقاط مشاهد عفوية على الطريق لم تتخيل يومًا أن تلتقطها، ويمكن نشر هذه المشاهد لاحقًا على شبكات التواصل الاجتماعي خلافه، الأمر الذي يترتب عليه زيادة الوعي أو الترفيه أو صنع محتوى هادف.
  • يمكنك مراقبة كيفية قيادة ابنك للسيارة ومتابعة مدى تهوره من عدمه، .
  • يمكنك استخدام هذه الكاميرا لأمور المراقبة وتوثيق ما يدور حول سيارتك.

 

من أغرب المشاهد التي التقطت بواسطة الداش كام وكانت الدليل الوحيد على الحادث، هو حينما قامت بتصوير نيزك تشيليابنسك أثناء سقوطه في روسيا عام 2013، فضلًا عن توثيقها لعديد من لحظات سقوط الطائرات حول العالم.

افضل داش كام

 

طريقة عمل الداش كام.

كيف يعمل الداش كام؟

لا تحتاج هذه الكاميرا الصغيرة لكثير من التجهيزات، حيث تثبت بسهولة في الزجاج، ويجري توصيلها بالكهرباء عبر مقبس “الولاعة” أو غير ذلك من طرق بديلة ميسرة، ومن مميزاتها أنها تستطيع التعامل مع اللقطات شديدة السرعة وتوثيقها بشكل فائق، وتتنوع سعات التخزين بهذه الكاميرا، لكن معظمها يدعم الحذف التلقائي للتسجيلات التي يمر عليها وقت محدد، وبالتالي هناك دائمًا سعة ومساحة تخزينية متوفرة.

 

ما هي افضل داش كام؟

بالطبع هناك أنواع متعددة أكثر من أن تحصى، لذلك كي تستطيع حسم اختيار الداش كام الأفضل لابد أن تضع في اعتبارك عدد من العناصر، مثل سعة التخزين، جودة التصوير، التصوير الليلي، أجهزة الاستشعار، التوصيل اللاسلكي، دعم التخزين السحابي، وكثير من العناصر الأخرى الإضافية.

 

تجدون في هذه المقاله افضل انواع الداش كام

افضل داش كام

 

 

 

 

“بصفتي شريكاً لامازون أكسب من عمليات الشراء المؤهله”

عرض الكل Most Helpful Highest Rating Lowest Rating اضف تقييم
  1. […] تمت الاضافه الى المفضلهتمت ازالته من المفضله 0 […]

  2. […] قد يُهمك ايضاً: أهمية تركيب الداش كام […]

  3. […] أهمية تركيب الداش كام […]

اكوادي
Logo
Enable registration in settings - general