كل ما يتعلق باشتراك امازون برايم

كل ما يتعلق ب اشتراك امازون برايم

أمازون برايم ليست خدمة مستحدثة من عملاق التسوق العالمي أمازون، وإنما هي خدمة مدفوعة متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2005، ثم باتت حاليًا خدمة عالمية تقدم في معظم أنحاء العالم، حيث تقدر أعداد المشتركين فيها بأكثر من 150 مليون مشترك من شتى أنحاء العالم.

لا تتوقف عضوية أمازون برايم عند حدود إتاحة مجالات التسوق ضمن وضعيات وعروض أفضل، وإنما تتيح كثير من الميزات الأخرى، التي تيسر على المشتركين حياتهم وتمنحهم مزيد من الخيارات الثرية المتعلقة بالترفيه والموسيقى والتعليم.

تتفاوت تكلفة الاشتراك في أمازون برايم من دولة أخرى، لكنها تبقى عند حدود منخفضة تناسب الجميع، ففي السعودية ودول الخليج يبلغ قيمة الاشتراك الشهري نحو 16 ريال سعودي أو ما يعادله أما بالنسبة للاشتراك السنوي فتبلغ قيمته 140 ريال سعودي أو ما يعادله، ليس هذا وفقط، بل كعادة أمازون وكثير من التطبيقات والمنصات العالمية المدفوعة، يمكن الاستمتاع بخدمات أمازون برايم لمدة شهر مجاني على سبيل التجربة.

 

ما المزايا التي ستحصل عليها باشتراكك في أمازون برايم؟

يتميز اشتراك امازون برايم  بعدد كبير من المزايا والخدمات التي تتناسب مع كثيرين، وتجتذب إليها كل يوم مزيد من المشتركين،

والتي يمكن ذكر بعضها في ما يلي:

الشحن السريع

باشتراكك في أمازون برايم أنت على قائمة أولويات الشحن بالنسبة لأمازون، فما يفترض أن يصل إليك بعد 48 ساعة من الشراء من على منصات أمازون؛ سيصلك في نفس اليوم، وما يفترض أن يصل في مدة أطول، سيتضاءل زمنه إلى الحد الأقل، وبالتالي الاستفادة كبيرة من حيث سرعة وصول المنتجات المشتراة إليك مقارنة بالعملاء الآخرين.

عروض حصرية

تقدم أمازون برايم لمشتركيها عروض وخصومات خاصة على مدار أشهر العام، خاصة في ذلك اليوم السنوي للعروض المعروف بـ “برايم داي”، ليس هذا فحسب، بل أنت كعضو في أمازون برايم تتاح لك أولوية الاطلاع على العروض قبل العملاء العاديين بوقت كافٍ لشرائها والحظو بها.

برايم فيديو

كما مكتبة الموسيقى، تمكنك خدمات أمازون برايم أيضًا من الولوج إلى مكتبتها المرئية والاستمتاع بعدد زاخر من الأفلام والمسلسلات والمواد المرئية المتنوعة.

الكتب والقراءة

إذا كنت من عشاق القراءة والمعرفة، فمع أمازون برايم أنت بصدد كنز حقيقي في الانتظار، إذ يوفر لك إمكانية الوصول إلى كم مهول من الكتب والمجلات والمقالات، ليس هذا فحسب، بل يتيح لك أيضًا الاستمتاع إلى كتب صوتية لا نهائية مصنفة بدقة، كي تضمن لك استفادة كاملة.

لا تنتهي الخدمات المتوقعة من أمازون برايم عند ذلك الحد، بل هناك خدمات ومزايا أخرى تتعلق بجوانب الترفيه والألعاب وكذا جوانب التعليم والدراسة، وغير ذلك الكثير، باختصار أمازون برايم هو صفقة رابحة بكل المقاييس.

 

لرؤية المزايا الكامله وايضا الاشتراك المجاني

 

قم بالاشتراك في امازون برايم الان وتمتع بهذه المزايا

 

 

 

افضل خيارات السينما المنزليه

“بصفتي شريكاً لامازون أكسب من عمليات الشراء المؤهله”

اكوادي
Logo
Enable registration in settings - general